مصر
Select location
المزيد من الفئات
عربيات وقطع غيار
سيارات للبيع، سيارات للإيجار، كاوتش، بطاريات، زيوت، و كماليات
عقارات
شقق للبيع، شقق للإيجار، فلل للبيع
موبايلات، تابلت، و إكسسواراتها
موبايلات، تابلت، إكسسوارات موبايل و تابلت
وظائف
محاسبة و بنوك، هندسة، مصممين
الكترونيات وأجهزة منزلية
تلفزيونات وصوتيات، كمبيوتر و إكسسوارات، أجهزة وألعاب فيديو
أثاث منزل - ديكور
الحمام، غرفة نوم، غرفة سفرة
الموضة والجمال
ملابس حريمي، ملابس رجالي، إكسسوارات - مستحضرات تجميل- عناية شخصية حريمي
حيوانات أليفة و إكسسواراتها
طيور - حمام، قطط، كلاب
مستلزمات أطفال
عناية - صحة الطفل و الأم، ملابس أطفال، أدوات تغذية للطفل
هوايات، رياضة و كتب
تحف - مقتنيات، دراجات، كتب
تجارة - صناعة - زراعة
زراعة، أعمال بناء، معدات صناعية
خدمات
خدمات شركات، سيارات، حفلات - مناسبات
شقة للبيع في كمبوند اويست  3 غرف متشطيب فيو لاند سكيب 0
1 / 10
5,900,000 ج.م

شقة للبيع في كمبوند اويست 3 غرف متشطيب فيو لاند سكيب

كومباوند او ويست، 6 أكتوبر
منذ 3 ساعات
المواصفات البارزة
النوعشقة
المساحة (م٢)138
غرف نوم3
الحمامات3
التفاصيل
الطابق3
طريقة الدفعكاش
تاريخ التسليم11
شروط التسليممتشطب
الكماليات
حديقة خاصةأمنمسموح بالحيوانات الاليفةحمام سباحةعداد كهرباءعداد مياهغاز طبيعىتليفون أرضىأسانسير
المزيد
الوصف
تعديل وحدة اويست الخاصة بي المطلوب المدفوع+الاوفر. . 5.900. 000  شامل العمولة 138 متر متشطبة بالكامل  استلام 6/2025 متبقي اقساط الوحدة بالشركة حتي 2029. . . 1875000 متبقي اقساط النادي. . 45000 متبقي الصيانة. . . . 199400 عن أو ويست أوراسكوماكتشف نمط حياة جديد في أو ويست O west، المدينة المتكاملة التي تقدم لك كل ما تحتاجه للعيش براحة ورفاهية، من المنازل الفاخرة والمرافق الترفيهية المتنوعة، وصولاً إلى المساحات الخضراء الواسعة، حيث تم تصميم المشروع ليوفر لك كل وسائل الراحة التي تبحث عنها في مكان واحد، ويعتبر هذا المشروع الذي أطلقته شركة أوراسكوم للتنمية العقارية، واحداً من أكبر المشاريع السكنية في مصر، ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات جميع العملاء، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وخيارات الدفع الميسرة التي تقدمها الشركة، ويمكنك التعرف على كافة هذه الأمور بشكل أكثر تفصيلًا فضلًا عن مميزات كمبوند أو ويست من خلال قراءة السطور المقبلة. موقع كمبوند أو ويست اكتوبر يستطيع سكان مشروع أو ويست الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم الحيوية الموجودة بالمنطقة في دقائق معدودة، وذلك بفضل الموقع الاستثنائي الذي يتمتع به هذا المجمع السكني الضخم، حيث يقع في قلب مدينة أكتوبر على طريق الواحات خلف مدينة الإنتاج الإعلامي التي تعد من أهم المعالم بالمنطقة، وبالقرب من التالي:
  • على بعد 3 دقائق من طريق الواحات
  • على بعد 3 دقائق من مول مصر
  • على بعد 5 دقائق من طريق دهشور
  • على بعد 7 دقائق من ميدان جهينة
  • على بعد 7 دقائق من الطريق الدائري
  • على بعد 10 دقائق من محور المحور
هذا الموقع المتميز يجعل أوست خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في القاهرة. مساحة مشروع o west اوراسكوم يمتد مشروع أو ويست o west على مساحة شاسعة تبلغ 1000 فدان، أي ما يعادل 4.2 مليون متر مربع، مما يجعله أحد أكبر المشاريع السكنية في مصر، استثمرت أوراسكوم هذه المساحة الهائلة لتوفير مجتمع متكامل يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات جميع العملاء مقسمة على عدة مراحل متنوعة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات ترفيهية واسعة النطاق، وقد تم تقسم هذه المساحة الشاسعة على النحو التالي:
  • تم تخصيص الجزء الأكبر من إجمالي مساحة او ويست اوراسكوم O West للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • وتخصيص المساحة المتبقية للمباني، والتي تتنوع بشكل كبير وتم تقسيمها على عدة مراحل.
  • فضلًا عن تخصيص مساحة ضخمة بلغت حوالي 42.9 فدان لتوفير نادي رياضي متكامل.  
أحياء كمبوند او ويست كما ذكرنا أعلاه أن كمبوند أو ويست أوراسكوم يضم عدد من الأحياء والمراحل المتنوعة، تتميز كل مرحلة بمرافقها ووحداتها الخاصة، وهي كما يلي:
  1. فلل سبرينغ فالي: يتميز هذا الحي بالهدوء والسكينة بفضل المساحات الخضراء الشاسعة، ويقدم مجموعة متنوعة من الفلل بداية من القصور، والفلل المستقلة، والتوين هاوس والتاون هاوس بمساحات وتصاميم متنوعة، لتجد ما يتناسب مع رغباتك.
  2. كلوب يارد: هذا الحي في أو ويست أوراسكوم يوفر مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة، لذا إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في كلوب يارد أو شقق بالتقسيط ستجد خيارات متعددة، وجميعها بإطلالات ساحرة على النادي بمساحاته الخضراء والملاعب ومن حولك العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية.
  3. Hillside Bliss Villas: يضم حي هيلسايد بليس في أو ويست اكتوبر مجموعة متنوعة من الفلل المستقلة، والتوين هاوس، والتاون هاوس، ومن حولها مناظر طبيعية ساحرة.
  4. كلوب ريزيدنس: ستجد في هذا الحي العديد من الخيارات الفاخرة التي تحيط بك، بجوار أكبر نادي رياضي واجتماعي في غرب القاهرة، وتجد في Club Residences العديد من المباني الراقية التي تقدم مجموعة واسعة من الشقق كاملة التشطيب.
  5. أو ويست هيلسايد: يمكن لسكان هذا الحي الاستمتاع بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء المورقة، والواجهات المائية المتلألئة، ويقدم مجموعة متنوعة من الفلل المستقلة، والتوين هاوس والتاون هاوس.
  6.  Tulwa: من المعنى المصري القديم "الارتفاع"، لذا تم تصميمها تماشياً مع الاسم حيث تم تصميم المباني على ارتفاعات، وتضم مجموعة من الشقق، والدوبلكس، ولوفت، والبينتهاوس.
  7. حي Whyt : في هذا الحي الراقي داخل أو ويست ستجد مجموعة متنوعة من الفلل، منها المستقلة والتوين هاوس والتاون هاوس في خلفية من المساحات الخضراء والمساحات المفتوحة.
  8. أو بيزنيس ديستريكت: منطقة الأعمال أو هي القرية التجارية، وهي منطقة ديناميكية مع مناطق مكاتب غير تقليدية لأصحاب الأعمال المبدعين.
ماستر بلان أو ويست O west 
  • صُمّمت o west orascom master plan ببراعة من قبل شركة HOK العالمية، الرائدة في مجال التصميم المعماري، بالتعاون مع شركة EDSA المتخصصة في تصميم المناظر الطبيعية.
  • يقدم المشروع بيئة حضرية فريدة تتميز بممرات مخصصة للدراجات والمشي التي تسهل الربط بين أحياء المشروع، وتصميمات طبيعية خلابة تلهم الإبداع، مما يوفر لسكان المشروع تجربة معيشية استثنائية.
  • وتم تصميم مشروع أوراسكوم أكتوبر على ارتفاع يتراوح بين 30 و50 متراً فوق مستوى سطح الأرض، مما يوفر للسكان إطلالات بانورامية خلابة على المعالم المحيطة.
  • تم تصميم أو ويست بإلهام من أرقى التصاميم الأوروبية، حيث يعكس ذلك في كل تفصيل من تفاصيل التصميمات الداخلية والخارجية وحتى في اختيار الألوان، وقد تم اختيار نخبة من أفضل مهندسي التصميم والمعمار لتنفيذ هذه الرؤية، مما يجعله منافساً قوياً لأرقى المشاريع السكنية في أكتوبر.
وحدات كمبوند او ويست اكتوبر يضم كمبوند او ويست اكتوبر مجموعة من الأحياء السكنية كما ذكرنا أعلاه كل حي في O West يحتوي على مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات بتصميمات ومساحات منفذة خصيصًا لتلبية احتياجات كافة العملاء، وجاءت الوحدات على النحو التالي:
الموقع
مصر
Map placeholder
رقم الإعلان 501100198
الإبلاغ عن هذا الإعلان
الإعلانات ذات الصلة
هذا الإعلان غير متاح
سلامتك تهمنا
  • قابل البايع في مكان عام زي المترو أو المولات أو محطات البنزين
  • خد حد معاك وانت رايح تقابل البايع أو المشتري
  • عاين المنتج كويس قبل ما تشتري وتأكد ان سعره مناسب
  • متدفعش او تحول فلوس الا لما تعاين المنتج كويس
اعثر على صفقات مذهلة لدينا.
حمل التطبيق الآن!
Dubizzle mobile app
App StoreGoogle PlayApp Gallery