مصر
Select location
المزيد من الفئات
عربيات وقطع غيار
سيارات للبيع، سيارات للإيجار، كاوتش، بطاريات، زيوت، و كماليات
عقارات
شقق للبيع، شقق للإيجار، فلل للبيع
موبايلات، تابلت، و إكسسواراتها
موبايلات، تابلت، إكسسوارات موبايل و تابلت
وظائف
محاسبة و بنوك، هندسة، مصممين
الكترونيات وأجهزة منزلية
تلفزيونات وصوتيات، كمبيوتر و إكسسوارات، أجهزة وألعاب فيديو
أثاث منزل - ديكور
الحمام، غرفة نوم، غرفة سفرة
الموضة والجمال
ملابس حريمي، ملابس رجالي، إكسسوارات - مستحضرات تجميل- عناية شخصية حريمي
حيوانات أليفة و إكسسواراتها
طيور - حمام، قطط، كلاب
مستلزمات أطفال
عناية - صحة الطفل و الأم، ملابس أطفال، أدوات تغذية للطفل
هوايات، رياضة و كتب
تحف - مقتنيات، دراجات، كتب
تجارة - صناعة - زراعة
زراعة، أعمال بناء، معدات صناعية
خدمات
خدمات شركات، سيارات، حفلات - مناسبات
شقة 275م للبيع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك موقع مميز في قلب القاهرة الجديدة استلام فوري فيو مميز  Mountain View Hyde Park 0
1 / 21
13,000,000 ج.م

شقة 275م للبيع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك موقع مميز في قلب القاهرة الجديدة استلام فوري فيو مميز Mountain View Hyde Park

كومباوند ماونتن فيو هايد بارك، القاهرة الجديدة
منذ 1 شهر
المواصفات البارزة
النوعشقة
المساحة (م٢)274
غرف نوم4
الحمامات3
التفاصيل
طريقة الدفعكاش
الكماليات
شرفةحديقة خاصةأمنموقف سيارات مغطىمسموح بالحيوانات الاليفةحمام سباحةعداد كهرباء
المزيد
الوصف
شقة 275م للبيع في كمبوند ماونتن فيو هايد بارك موقع مميز في قلب القاهرة الجديدة استلام فوري فيو مميز Mountain View Hyde Park  النوع : شقة مساحة المباني : 275م استلام فوري نص تشطيب 4 غرف نوم 3 حمام غرفة للناني بالحمام السعر : 13.000. 000 يقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك في التجمع الخامس حيث يطل على شارع حيوي وهو شارع التسعين ويبعد عن الجامعة الأمريكية بمعدل 5 دقائق وتحيط به جميع الأماكن الحيوية و2 دقيقة من الطريق الدائري حيث بذلك تصل بوسط المدينة.
  • الموقع الإستراتيجي للمكان في قلب القاهرة الجديدة التجمع الخامس حيث تتميز الفيلا بأنها تطل على شوارع رئيسية وتساعد على الوصول إلى الأماكن الحيوية المحيطة بالمنطقة.
  • تتميز الفيلا بإنها تطل على مساحات خضراء واسعة تساعد على الهدوء والاسترخاء.
يتمتع المشروع بنظام أمني عالي المستوى يعمل على مدار الساعة. توفير مسارات آمنة للمشاة وعشاق ممارسة الرياضة كالجري وركوب الدراجات. أجواء من الاسترخاء والهدوء نتيجة وجود المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في كل أرجاء الكمبوند. حمامات سباحة متنوعة الأشكال والمساحات توفر قدر كبير من الاستمتاع بالأجواء الصيفية. لمسة من الإبداع والجمال يضفيها وجود الشلالات الصناعية. كريستال لاجونز مميزة تشعرك بجو الحياة على البيئة الشاطئية. تم تجهيز نادي رياضي بأحدث الأجهزة والمعدات لمحبي اللياقة البدنية وممارسة التدريبات. يتوفر مجمع من الحضانات المدارس الدولية التي تقدم خدمات تعليمية أكثر من مميزة لأبناء السكان. مشروع هايد بارك يضم مناطق ترفيهية تتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار. تجربة تسوق فريدة في المنطقة التجارية التي تضم مول ضخم وعدة محلات تجارية لأرقى الماركات العالمية. نادي ثقافي يتم من خلاله إقامة المعارض والندوات. يمكنك الاستمتاع بحفلات الشواء في أماكن مخصصة وسط الحدائق الخضراء في كمبوند هايد بارك التجمع. لمنع الازدحام المروري تم توفير جراج خاص لكل وحدة سكنية داخل الكمبوند. صيدليات ومراكز طبية تعمل طوال أربعة وعشرون ساعة. صالات ساونا وجاكوزي وسبا فقد داخل ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة. كمبوند هايد بارك صديق للبيئة حيث أنه يعمل بالطاقة الشمسية. Mountain View Hyde Park من أهم المشروعات العقارية التي أطلقتها شركة ماونتن فيو العقارية، وضمن أرقي المشروعات السكنية على مستوى مصر. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. كما يحظى موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بموقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة، وبالقرب من أهم معالم مدينة التجمع الخامس مثل شارع التسعين الجنوبي، وأيضًا يقع المشروع بالقرب من الجامعة الأمريكية، حيث يفصل بينهما مسافة وقتية تُقدر بحوالي 5 دقائق فقط. بُنيَ مشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك التجمع الخامس على مساحة 200 فدان تشغل منها البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء أكبر نسبة، في مشهد جمالي يتوسطه المباني بألوانها المبهجة.
  • وفرت شركة ماونتن فيو أنظمة دفع وسداد للوحدات تتسم بالأريقع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك على مقربة من شارع التسعين الجنوبي الحيوي بحوالي 3 كيلو متر تقريبًا .
حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية.
  • يقع مشروع Mountain View Hyde Park بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي بحوالي 6 كيلو متر تقريبًا.
  • يفصل ما بين ماونتن فيو التجمع وبين محور محمد نجيب حوالي 7 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعُد موقع ماونتن فيو هايد بارك عن الجامعة الأمريكية بمسافة قُدرت بحوالي 11 كيلو متر تقريبًا.
  • المسافة المطلوبة للوصول إلى مطار القاهرة الدولي من ماونتن فيو هايد بارك حوالي 26 كيلو متر تقريبًا.
  • يبعُد المشروع عن العاصمة الإدارية الجديدة بحوالي 8 كيلو متر تقريبًا.
  • كما يقترب مشروع ماونتن فيو التجمع من مدن القاهرة الجديدة كالرحاب ومدينتي والشروق
حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. حيث يتسم بأنه من أكثر المشروعات تميزًا بين مشاريع ماونتن فيو هايد بارك من حيث التصميمات المعمارية التي تشبه التحف الفنية، حيث الطراز الأمريكي الفريد من نوعه، والمباني ذات الألوان المبهجة التي تناسب جميع الأذواق العصرية. يحية والمرونة تسهل على العميل عملية الشراء، بالإضافة إلى التنوع في أنواع ومساحات الوحدات لترضي جميع الرغبات.
  • موقع هايد بارك التجمع الخامس الاستراتيجي المتميز والذي يربطه بأهم محاور الطرق الرئيسية، ويقربه من أهم معالم التجمع الخامس ومدن القاهرة الجديدة.
  • انتشار المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية في مشهد جمالي رائع يبعث الراحة والاسترخاء بنفوس السكان.
  • إطلالة جميع وحدات كمبوند ماونتن فيو التجمع على المساحات الخضراء والحدائق والمسطحات المائية.
  • كما يتوفر تصميمات هندسية فريدة على طراز أمريكي بألوان زاهية ومبهجة، تضيف جمالًا وفخامة للمباني داخل hyde park التجمع الخامس.
  • توفر ماونتن ڤيو هايد بارك الخدمات والمرافق اليومية والحياتية التي لا غنى عنها في سكن أي مشروع.
  • كما تم تطبيق نظام دفع وسداد يتسم بالمرونة والأريحية حتى يسهل على العميل رحلة الاختيار والاستقرار على نوع الوحدة دون الشعور بأي مشقة.
  • توافر المزيد من الخصوصية والأمان لسكان كمبوند ماونتن بارك التجمع الخامس بسبب أنظمة الأمن والحراسة اليومية.
  • اسعار ماونتن فيو التجمع الخامس المتميزة التي كانت سبب في جذب الكثير من العملاء إلى الشراء داخل المشروع.
الموقع
مصر
Map placeholder
رقم الإعلان 500899402
الإبلاغ عن هذا الإعلان
الإعلانات ذات الصلة
هذا الإعلان غير متاح
سلامتك تهمنا
  • قابل البايع في مكان عام زي المترو أو المولات أو محطات البنزين
  • خد حد معاك وانت رايح تقابل البايع أو المشتري
  • عاين المنتج كويس قبل ما تشتري وتأكد ان سعره مناسب
  • متدفعش او تحول فلوس الا لما تعاين المنتج كويس
اعثر على صفقات مذهلة لدينا.
حمل التطبيق الآن!
Dubizzle mobile app
App StoreGoogle PlayApp Gallery