مصر
Select location
المزيد من الفئات
عربيات وقطع غيار
سيارات للبيع، سيارات للإيجار، كاوتش، بطاريات، زيوت، و كماليات
عقارات
شقق للبيع، شقق للإيجار، فلل للبيع
موبايلات، تابلت، و إكسسواراتها
موبايلات، تابلت، إكسسوارات موبايل و تابلت
وظائف
محاسبة و بنوك، هندسة، مصممين
الكترونيات وأجهزة منزلية
تلفزيونات وصوتيات، كمبيوتر و إكسسوارات، أجهزة وألعاب فيديو
أثاث منزل - ديكور
الحمام، غرفة نوم، غرفة سفرة
الموضة والجمال
ملابس حريمي، ملابس رجالي، إكسسوارات - مستحضرات تجميل- عناية شخصية حريمي
حيوانات أليفة و إكسسواراتها
طيور - حمام، قطط، كلاب
مستلزمات أطفال
عناية - صحة الطفل و الأم، ملابس أطفال، أدوات تغذية للطفل
هوايات، رياضة و كتب
تحف - مقتنيات، دراجات، كتب
تجارة - صناعة - زراعة
زراعة، أعمال بناء، معدات صناعية
خدمات
خدمات شركات، سيارات، حفلات - مناسبات
مميز

مدير/ة الشؤون القانونية وشؤون الموظفين

ج.م 3000 - ج.م 4000
الأزاريطة، الإسكندرية
منذ 1 أسبوع
التفاصيل
مستوى الخبرةأكثر من 10 سنوات
المستوى التعليميدكتوراه
نوع العملدوام جزئي
نوع مكان العملعن بُعد / في الموقع
الوصف
العمل عن بعد دوام 4 ساعات في اليوم خميس جمعه اجازه إعلان وظيفة: مدير/ة الشؤون القانونية وشؤون الموظفين تعلن [المسافر ] عن حاجتها إلى مدير/ة الشؤون القانونية وشؤون الموظفين، وذلك للإشراف على جميع الأمور القانونية والإدارية الخاصة بالموظفين وفقًا لنظام مكتب العمل. المهام والمسؤوليات: الشؤون القانونية: • إعداد وصياغة العقود القانونية للموظفين والتأكد من توافقها مع أنظمة العمل. • إعداد وإنذار الموظفين بالإجراءات التأديبية عند الإخلال بالأنظمة واللوائح. • متابعة الشكاوى والقضايا العمالية والتعامل مع مكتب العمل والجهات القانونية ذات العلاقة. • مراجعة الأنظمة والسياسات الداخلية لضمان الامتثال للقوانين واللوائح. شؤون الموظفين: • متابعة حضور الموظفين وساعات العمل وتطبيق الجزاءات الإدارية عند اللزوم. • إصدار الخطابات الرسمية مثل الإنذارات، الإجازات، والتكليفات. • إدارة ملفات وسجلات الموظفين وتنظيم العقود والمراسلات الرسمية. • متابعة الرواتب، التأمينات الاجتماعية، والإجازات السنوية. • الإشراف على تنفيذ سياسات ولوائح الشركة الداخلية والتأكد من التزام الموظفين بها. • التعامل مع الجهات الحكومية مثل مكتب العمل والجوازات والتأمينات الاجتماعية. المتطلبات: • خبرة في الشؤون القانونية والموارد البشرية، ويفضل في بيئة العمل. • معرفة متقدمة بأنظمة مكتب العمل السعودي والعقوبات الإدارية. • مهارات تحليلية وقانونية قوية مع القدرة على التعامل مع النزاعات. • إجادة التعامل مع برامج الأوفيس والأنظمة الإدارية. • مهارات تواصل قوية وقدرة على التعامل مع الموظفين بفعالية. لمن يجد في نفسه الكفاءة، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى عبر برنامج التليجرام @trhalco
الموقع
مصر
Map placeholder
رقم الإعلان 203854061
الإبلاغ عن هذا الإعلان
وظائف مماثلة
سلامتك تهمنا
  • قابل البايع في مكان عام زي المترو أو المولات أو محطات البنزين
  • خد حد معاك وانت رايح تقابل البايع أو المشتري
  • عاين المنتج كويس قبل ما تشتري وتأكد ان سعره مناسب
  • متدفعش او تحول فلوس الا لما تعاين المنتج كويس
اعثر على صفقات مذهلة لدينا.
حمل التطبيق الآن!
Dubizzle mobile app
App StoreGoogle PlayApp Gallery