الوصف
مطلوب آنسة مسؤولة التواصل الاجتماعي و خدمة العملاء يفضل من سكان التجمع الأول
برجاء ارسال الـCV واتساب فقط
المهام والمسؤوليات:
إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة (فيسبوك، إنستجرام، ، وغيرها) والتفاعل مع المتابعين.
الرد على استفسارات العملاء والتعليقات على المنشورات.
إنشاء وتنزيل البوستات والمحتوى المناسب لجذب الجمهور وزيادة التفاعل.
جمع وتحليل تقييمات وآراء العملاء من وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين الخدمة.
تسجيل الطلبات المقدمة من العملاء ومتابعتها لضمان تنفيذها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.
التواصل مع العملاء المحتملين والترويج لخدمات ومنتجات الشركة.
اقتراح الأفكار الجديدة والمبتكرة.
الاحتفاظ بقاعدة بيانات محدثة.
مقر الشركة في التجمع الاول العمل من 9 الى 6
برجاء ارسال الـCV واتساب فقط