مهام اخصائي رواتب
• جمع البيانات عن ساعات العمل لكل موظف.
• إجراء العمليات الحسابية لحساب المبلغ المستحق الذي يتضمن العمل الإضافي ، والاستقطاعات ، والمكافآت وغيرها.
• إعداد وتنفيذ أوامر الدفع.
• إدارة بيانات الدفع.
• احتساب نسبة الضرائب و التأمينات الأجتماعية لدفع استحقاقات الموظفين.
• تتبع معدلات الساعات و الأجور ومعدلات المستحقات والبيانات الجديدة المتعلقة بالمستحقات.
• التعاون مع الموظفين والرؤساء والتجاوب مع الاسئلة المتعلقة بالمستحقات.
المهارات اللازمة لوظيفة اخصائي الرواتب والأجور
• فهم قوي لأساسيات المحاسبة وأفضل الممارسات المتعلقة بمستحقات الموظفين.
• معرفة جيدة جدا بالتشريعات واللوائح القانونية في هذا المجال.
• اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس MS Office.
• الدقة والحفاظ على السرية التامة في التعامل مع ملفات الموظفين.
• القدرة على التنظيم بشكل جيد وتقسيم المهام والوقت.
• اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
الموقع
مصر
رقم الإعلان 203985859
الإبلاغ عن هذا الإعلان
وظائف مماثلة
مطلوب محاسب عام بمرتب 9,000
ج.م 9000 - ج.م 9000
محاسب عامالخبرة: 5-10 سنواتدوام كاملفي الموقع
الحي الحادي عشر، 6 أكتوبرمنذ 6 أيام
مميز
مطلوب محاسبين خبرة من 3 - 5 سنوات يجيد التعامل مع البرامج المحاسبية