الوصف
المسمى الوظيفي: موظف خدمة عملاء
المهام والمسؤوليات:
- استقبال ومعالجة طلبات العملاء الواردة عبر البريد الإلكتروني، الواتساب، والموقع الإلكترونى والمكالمات التليفونية.
- إقناع العملاء برفع طلباتهم على الموقع لتسهيل تواصلهم مع المصانع.
- متابعة استفسارات العملاء وضمان رضاهم عن الخدمة.
- التواصل مع المصانع وتشجيعهم على التسجيل ورفع منتجاتهم على المنصة.
- تقديم الدعم الفني والإرشاد للعملاء والمصانع حول استخدام المنصة.
- متابعة حالة الطلبات والتأكد من تفاعل المصانع مع العملاء.
- إعداد تقارير دورية عن أداء العمليات واقتراح حلول لتحسين الخدمة.
المؤهلات المطلوبة:
- مؤهل علمي مناسب (إدارة أعمال، تسويق، تجارة إلكترونية، أو مجال ذي صلة).
- خبرة سابقة في خدمة العملاء أو المبيعات يفضل في قطاع التجارة FMCG B2B, أو الصناعة لمدة لا تقل عن 4 سنوات .
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
- مهارات قوية في استخدام الحاسوب وأنظمة إدارة العملاء (CRM).
- مهارات تواصل وإقناع عالية مع القدرة على التعامل مع مختلف العملاء.
- القدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة.
- العمل تحت الضغط وإدارة الوقت بفعالية.
- القدرة على العمل ضمن فريق بروح إيجابية.
المزايا:
بيئة عمل احترافية وداعمة.
فرص تطوير وترقية داخل الشركة.
مرتبات مجزية.
للتقديم: يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى
A. [redacted email address] SA
مع ذكر المسمى الوظيفي في عنوان الرسالة.
الموقع: حدائق الاهرام