الوصف
إمكانية حجز مكتب متكامل الخدمات [لأربعة أفراد]، وسنضمن لك أن تسير كل الأمور دائمًا بسلاسة. امنح أعمالك ميزة احترافية من خلال العمل في مساحة مكتبية خاصة. تقع المكاتب المشتركة لدينا في سان ستيفانو، وهو أرقى أحياء مدينة الإسكندرية، حيث تبرز بعض أحدث المباني المميزة في مصر. يمكنك الوصول للعمل والعودة منه بسهولة بفضل مجموعة مختارة من خيارات النقل العام المتوفرة في أماكن قريبة. فهناك محطة ترام جناكليس على بعد 250 مترًا سيرًا على الأقدام من المكتب، ومحطة ترام سان ستيفانو، ضمن مسافة أطول قليلاً، على بعد 550 مترًا. يمكنك السفر بالقطار من محطة قطار الإسكندرية، التي تبعد مسافة 8.5 كم عن المكتب، ويمكنك الانتقال بأعمالك لمكان أبعد، حيث لا يبعد مطار برج العرب الدولي سوى 50 كم تقريبًا. وبفضل الواجهة المميزة المستوحاة من طراز آرت ديكو المعماري والتصميمات الداخلية الفريدة والرائعة، يعد حي سان ستيفانو مكان عمل تفتخر أي شركة بالعمل فيه. تم تصميم حي سان ستيفانو وفقًا لمعايير عالية جدًا، مما يساعد على إضفاء شعور بالتفرد والتميز منذ اللحظة الأولى، وذلك بفضل بممراته الرخامية الأنيقة واللمسات الفريدة التي يتميز بها، بينما تأتي مساحات العمل المشتركة المرنة بتصميم معاصر وإضاءة محيطة وأثاث مريح. يمكنك التواصل مع الآخرين ضمن المساحات المفتوحة، أو التركيز على عملك في مكتبك الخاص، أو حجز قاعة اجتماعات للتعاون وتقديم العروض التقديمية للعملاء. اكتشف الأماكن المميزة بالمناطق المجاورة بعد الانتهاء من العمل، ومنها مركز التسوق، علاوة على مجموعة كبيرة من المطاعم. اتخذ مقرًا لأعمالك من خلال مساحة مكتبية خاصة تبلغ 20 متر مربع في Cairo New Capital, Pioneer Plaza، وتكون مثالية لعدد 4 من الموظفين. وتتميز مكاتبنا بأنها متكاملة الخدمات وتضم كل ما تحتاج إليه، بدءًا من الأثاث وصولاً إلى شبكة واي فاي فائقة السرعة، وذلك حتى تتمكن من التركيز على الارتقاء بعملك ودفعه إلى الأمام. اعثر على مكاتب خاصة مرنة للإيجار لمدة يوم واحد فقط، أو ابقَ لفترة أطول وتمتع بإضفاء الطابع الخاص على مساحتك لتناسب الاحتياجات الفريدة لأعمالك.
تشمل مكاتب ريجس الخاصة ما يلي:
• إمكانية الوصول والاستفادة من شبكتنا التي تضم مراكز أعمال عالمية عبر آلاف المواقع حول العالم
• فريق استقبال ودعم مدرب على أعلى مستوى
• دعم تكنولوجي وخدمة "واي فاي" على نحو آمن وفائق الجودة والسرعة ومناسب للأعمال
• طابعات إلى جانب إمكانية الاستفادة من الدعم الإداري
• خدمات نظافة ومرافق وأمن
• مساحات مكتبية متاحة بالساعة أو باليوم أو بالشهر
• فعاليات مجتمعية منتظمة وإمكانية دائمة لبناء علاقات عمل
• سهولة الحجز وإدارة الحساب عبر تطبيقنا
• تصميمات مرنة وقابلة للتخصيص
• إمكانية توسيع نطاق المساحة المكتبية أو الانتقال إلى مواقع أخرى تناسب احتياجاتك
• أثاث مريح عالي الجودة
• إمكانية الوصول الإضافي إلى مكان عمل مشترك بمساحة تبلغ 60 متر مربع
• سعر يبدأ من 27390
• جميع الصور المعروضة في هذه القائمة تخص مواقعنا ولكنها قد لا تنطبق على هذا المركز على وجه التحديد.
استعلم الآن