مطلوب للعمل الوظائف التاليه
سكرادتاريه( مديره مكتب)
سيلز من الجنسين
خدمه العملاء من الجنسين وطبيعة العمل في خدمه العملا : متابعة والتعامل مع العملاء من خلال التليفون وعمل اجتماعات في الشركه مع العميل لحل اي مشكله او استفسارات
مرتب اساسي + عمولة (غير مرتبط بالتارجت بالنسبه لوظيفه مديره مكتب او سكرتاريه).
- المؤهل الدراسي متوسط على الاقل
تأمين صحي و اجتماعی في حاله رغبه المتقدم للوظيفه
- الترقيات حسب الكفاءة وليس الأقدامية.
- مكافأت شهرية للمتميزين.
- في حالة اكتساب الخبرة و تحقيق نتائج جيدة سوف تقوم الاداره بمكافأتك فورا
مؤهل حد أدنى متوسط السن يبدأ من23ل 40 سنة.
مواعيد العمل. . 8 ساعات من 10 الى 6 اجازة الجمعة.
(((( ای تفاصيل تخص المرتب أو العمولة في الانترفيو ))))
انترفيو. . من الساعة 12 ل 5 يبدأ من اليوم
Location
Egypt
Ad id 201543324
Report this ad
This ad is no longer available
Your safety matters to us!
Only meet in public / crowded places for example metro stations and malls.
Never go alone to meet a buyer / seller, always take someone with you.
Check and inspect the product properly before purchasing it.
Never pay anything in advance or transfer money before inspecting the product.