1. إدارة ومتابعة مبيعات الأونلاين في الشركة.
2. العمل على زيادة واستقطاب وجذب المزيد من العملاء.
3. تحقيق أهداف المبيعات المطلوبة على حسب خطة العمل المعدة مسبقاً.
4. تحقيق التوازن المستمر بين الطلب والعرض على المبيعات التي قد تشمل البضائع والسلع والخدمات
5. متابعة الطلبات والتوصيل في المدة المحددة حسب السياسة المتبعة للشركة
6. إنشاء وتحديث وقياس عمليات تطوير الأعمال التجارية عبر الموقع الالكتروني.
7. الإشراف على جميع عملاء الموقع الإلكتروني الواردين عبر وسائل التواصل المختلفة.
8. مسؤول عن المتابعة في الوقت المناسب لجميع عملاء الموقع الالكتروني.
9. تأكد من أن الموظفين يشرفون على جميع محادثات المبيعات الواردة وعملاء الموقع الالكتروني المتوقعين.
10. المتابعة المستمرة باستخدام وسائل الاتصال المفضلة لدى العميل (الهاتف، البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، محادثات الواتس آب.
11. تزويد العملاء بالإجابات للمساعدة في حل مشكلتهم أو توجيههم إلى القسم المناسب.
12. المتابعة والتنسيق مع قسم التوصيل للعملاء في المواعيد المحددة حسب سياسة الشركة.
13. متابعة وتوفير المخزون المناسب للمنتجات المبيعة على الموقع الالكتروني.